الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: منتديات عرب مسلم العامة :: منتدى السياحة والسفر

شاطر

الجمعة 26 يوليو 2013, 1:10 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 10/07/2013
العمر : 21
تاريخ الميلاد : 10/06/1995
الوظيفة : منشطة
الجنس : انثى
المشاركات : 807
التقييم التقييم : 434
الهوايات : سباحة
نوع المحمول : نوكيا
نظام التشغيل : .
نظام الحماية : ؟
نوع المتصفح : فايرفوكس
نوع وسرعة الاتصال : 90
بدايتي بالإنترنت عام : 2008
الدولة : مصر
الأوسمة : وسام الإبداع
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: جزر المالديف منتجع الفاخرة الجديدة


جزر المالديف منتجع الفاخرة الجديدة




Ayada جزر المالديف هو منتجع الفاخرة الجديدة التي تقع وسط الشعاب المرجانية البكر داخل الحافة الجنوبية للجزيرة دالو Gaafu في جزر المالديف جنوب، 268 ميلا الى الجنوب من العاصمة ذكر.
منتجع جزيرة مقرها تشغل نحو 15 هكتارا من الغطاء النباتي دون عائق والسكان الأصليين، ويقدم مناظر من المالديف أخذ نفسا المناظر الطبيعية.
وتلتزم Ayada جزر المالديف لتوفير جميع الزوار في رحلة فاخرة أصلي من خيرة جدا على العرض في جزر المالديف الجنوبية.
تقع داخل النباتات المورقة من الجزيرة، يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة متنوعة من تجارب الطعام في المطاعم وجدت السبعة؛ كل تقدم تجربة فريدة من نوعها الطهي، واسعة 3500 متر مربع وAySpa النادي الصحي من قبل ESPA، والغوص الشهير ومركز الرياضات المائية تمكنت من الغوص المملكة، نادي الأطفال وتكييف الخبرات التي من شأنها أن تسليط الضوء على أبرز مقصد جزر المالديف الجنوبية.
نظرا Ayada جزر المالديف الموقع الفريد في المنطقة الوسطى من الشعاب المرجانية، وتحيط الجزيرة فترات طويلة من الشواطئ الرملية البيضاء والبحيرة الضحلة بلورة واضحة؛ بيئة مثالية لنكهة ببساطة وجهات النظر دون انقطاع من المحيط الهندي أو لاكتشاف عدد لا يحصى من الحياة البحرية وفيرة واستثنائية.
القرب من الذيل الجنوبي من الشعاب يجعل هذا وجهة مثالية لمحبي الغوص وركوب الأمواج الذين يحرصون على استكشاف المناظر البحرية الفريدة ودون عائق.

لا تنسى ورحلة متسامح من التدليل الفاخرة في انتظاركم في جزر المالديف Ayada. المذاق وجهات النظر لا حصر له من غروب الشمس مذهلة، فرحة في الشعاب المرجانية الرائعة، الاسترخاء مع علاجات السبا تجديد، وعربد في فترات طويلة من الشواطئ البكر، المشاركة في الخبرات الأصيلة المالديف أو مجرد الاسترخاء مع خدمة لا تشوبها شائبة وشخصية من بتلر الخاص بك.
وقد تم تطوير AYADA جزر المالديف BY THE مجموعة AYDENIZ من تركيا، ولقد تم الاعتراف BY THE WORLD TRAVEL AWARDS AS الرائدة في أوروبا السياحة COMPANY التنمية والتنمية الرائدة في آسيا السياحة COMPANY الداخل.
"كان تركيز الفريق الأساسي Aydeniz تأسست في عام 1975 من قبل المهندس المدني أحمد Aydeniz، لتكون لاعبا رئيسيا في بناء تركيا وقطاع المقاولات.
مع المثابرة والتفاني الكبير من موظفيها قيمتها منذ إنشائها، إلى جانب الانضباط العمل يسترشد بمبادئ الشركة التي وضعتها Aydeniz أحمد، تقدمت المجموعة باستمرار من خلال عقود وتوسعت عملياتها بشكل كبير.
اليوم، ويشرف على الفريق Aydeniz أصبحت منظمة عالمية مع أكثر من 1500 متخصص الأفراد والاستثمارات العديدة في قطاعي البناء والسياحة والزراعة والمواد الغذائية وتربية الماشية. "


معلومات أضافية:-

LOCATION
يقع Ayada جزر المالديف في جزيرة الخلابة التي تقع داخل Magudhuva الحافة الجنوبية للجزيرة Huvadhu على الشعاب ممدود NS عالقا بين الشعاب المرجانية والجزيرة.

Boduhutta.
الجزيرة تحتل المنطقة الوسطى من الشعاب المرجانية والبحيرات الضحلة لديها الرملية تدور مجملها يرافقه شاطئ رملي البكر تطويق الجزيرة.
مع Huvadhu يعتقد أنها واحدة من الجزر المرجانية الطبيعية أكبر وأعمق في العالم، وهذا هو المقصد المثالي لعشاق الغوص الذين يحرصون على استكشاف البحر إلى حد كبير غير المكتشفة سكيب.

النقل
لدى وصولهم إلى مطار مالي الدولي، سيتم اجتمع ممثلون من الزوار الذين سوف مطارها مرافقة لك إلى المحطة المحلية للتمتع بالخدمات التي تقدمها صالة مطار في حين يتم الانتهاء من جميع الإجراءات.
سيتمكن الزوار الشروع رحلة محلية 55 دقيقة على المستوى المحلي الداخلي "المالديف" الناقل من مطار مالي الدولي إلى مطار Kaadhedhoo المحلي حيث سيتم مرة أخرى اجتمع لك من قبل ممثلها المطار المحلي الذي سوف خفقت كنت بعيدا إلى زورقا سريعا لانتظار 50 دقيقة لنقل البحر جزر المالديف Ayada.

VISA معلومات
يتم إصدار تأشيرة سياحية لمدة 30 يوما لدى وصولهم إلى جنسيات لدى وصولهم إلى جزر المالديف. ويرجى من الزوار تتطلب تمديد التأشيرة للتحدث مسؤولون من منتجع للحصول على المساعدة.

LANGUAGE
الديفيهي هي اللغة الرسمية المستخدمة في جزر المالديف، ولكن تستخدم اللغة الانكليزية في قطاع الضيافة.

CURRENCY
Rufiyaa المالديف (MRF) هو العملة الرسمية في جزر المالديف، ولكن من المقبول على نطاق واسع في جميع أنحاء دولار أمريكي في قطاع الضيافة وذكر.

نلقي نظرة على الصور للمنتجع!


























الموضوع الأصلي : جزر المالديف منتجع الفاخرة الجديدة // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : وردة البستان




الجمعة 02 أغسطس 2013, 12:01 am
رقم المشاركة : ( 2 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 25/07/2013
الجنس : انثى
المشاركات : 186
التقييم التقييم : 60
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: _da3m_21


جزر المالديف منتجع الفاخرة الجديدة



سلمت يداااك






الموضوع الأصلي : جزر المالديف منتجع الفاخرة الجديدة // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : ندى محمد






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top