الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

الجمعة 09 مارس 2012, 8:53 am
رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس موقع عرب مسلم
مؤسس موقع عرب مسلم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 24
تاريخ الميلاد : 15/10/1992
الوظيفة : محاسب
الجنس : ذكر
المشاركات : 10956
التقييم التقييم : 9099
الهوايات : القراءة ، الكمبيوتر والإنترنت
نوع المحمول : Samsung Galaxy Grand Prime
نظام التشغيل : windows 10
نظام الحماية : Avast
نوع المتصفح : Firefox
نوع وسرعة الاتصال : DSL 8 Mbps
بدايتي بالإنترنت عام : 2004
الدولة : مصر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mothaqf.com/
مُساهمةموضوع: العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان


العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان





كشفت الأبحاث الطبية الحديثة عن أن اكتساب الإنسان لمزيد من الوزن أو فقدانه، لايرتبط فقط بمدي ألتزامه بنظام غذائي صحي ومتوازن أو أن يمارس الرياضة، ولكنه يتأثرأيضا سلبا أو إيجابا ببعض العقاقيرالطبية التى قد تضطر الحالة الصحية للمريض لتناولها فى بعض الاحيان.


وأوضح الباحثون أن بعض العقاقير الطبية، قد تحدث تغيرا ملحوظا فى معدل وزن الإنسان كأحد الأعراض الجانبية له مثل بعض عقاقير معالجة مرض السكر وضغط الدم المرتفع .

وأشارت الأبحاث إلى أنه وبسبب الجدل الشديد الدائر حول ضرورة فقدان الوزن الزائد لتجنب الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، وفي الوقت الذى باتت فيه البدانة وباءا يفتك بالكثيرين حول العالم ومع صعوبة هذه المهمة بين الكثيرين قد يلجأ البعض إلى تناول بعض العقاقير الطبية، دون الحاجة الطبية لها لمجرد الاستفادة من أعراضها الجانبية التي يكون منها فقدان بعض الوزن.


المصدر:الشروق




الموضوع الأصلي : العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : علاء احمد




الإثنين 22 أكتوبر 2012, 11:35 pm
رقم المشاركة : ( 2 )
عضو متميز
عضو متميز


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 22/10/2012
الجنس : ذكر
المشاركات : 392
التقييم التقييم : 322
الدولة : http://www.arab-muslim.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ourislam1.com
مُساهمةموضوع: رد: العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان


العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان



كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير





الموضوع الأصلي : العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : alonebuthappy




الخميس 01 نوفمبر 2012, 3:00 pm
رقم المشاركة : ( 3 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 01/11/2012
المشاركات : 562
التقييم التقييم : 554
نوع المحمول : نوكيا
نوع المتصفح : كروم
الدولة : الاردن
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3rab22.alamuntada.com/
مُساهمةموضوع: رد: العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان


العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان




كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير





الموضوع الأصلي : العقاقير الطبية تؤثر على زيادة ونقصان وزن الإنسان // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : !! الغامض !!




منتدى العرب 22 يرحب بكم

http://al3rab22.alamuntada.com




الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top