الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

الأحد 31 مارس 2013, 5:48 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 28/03/2013
الجنس : انثى
المشاركات : 98
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين


اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين




فعل المستوي النفسى فان ساعة واحدة يومياٌ من العلاج بالاكسجينٌ تحت ضغط تجعل المخ يقٌوم باطلاق مادة )السيرٌاتونينٌ( و التي تإدي الي الشعور بالطمؤنينٌة و السلام. و عل المستوي الجسدي , فمع تقدم العمر فان اجهاد الجسد إٌدي ال حصول التهابات . و التي تقوم ف نهايةٌ المطاف بانهاك المفاصل والعضلات والأجهزة الحيوٌيةٌ في الجسم, وحتى خلاياٌ المخ . ان العلاج بالاكسجينٌ تحت ضغط له خواص مضادة للإلتهابات تساعد عل التخفيفٌ من تلك الإلتهابات التي تبلي الجسد. "






إن محاربة التلوث و آثاره المدمرة علي أجسادنا , أصبحت مسألة صحية ملحة في مجتمعنا الحديث فقد أوضح د/ ڤان دايكٌ )مستشار رابطة أخصائى العلاج بالاكسجينٌ تحت ضغط الدوليهٌ ( أن التقدم الصناعي في مجتمعنا الحديثٌ هو سلاح ذو حدينٌ . فقد نستفيدٌ كثيرٌأ من التقدم التكنولوجي, و لكن يبٌقي لنا التعامل مع آثاره الجانبيةٌ السامة .

ولقد أصبح العلاج بالاكسجينٌ تحت ضغط ضروري جداً لكي يقٌوم الجسم بالتخلص من تلك السموم الضارة المتراكمة به.
وفي دراسة تختص بمعرفة تأثير الطيران المتكرر علي صحة الجسد . إن بعد تجربة طيرٌان واحدة ظهرت عل الراكب نٌ أعراض الحرمان من الأكسجينٌ . و نقص الأكسجينٌ سٌبب إختلال في الوظابف العصبيةٌ و إجهاد بدني للجسم. إن علاج الحرمان من الأكسجينٌ في أجزاء أخري من الجسم أصبح شائعاً جداً . فالمستشفياٌت أصبحت حالياًٌ تقوم بتخصيصٌ غرف علاج بالاكسجينٌ تحت ضغط عالي في حالات الطوارئ . وعل الرغم من ذلك , فهناك الكثيرٌ من الدراسات قد اظهرت نتائج ناجحة في علاج الالتهاب, السكتة الدماغيةٌ متلازمة التعب المزمن, مرض لايمٌ, مرض التوحد, والإصابات الرياٌضيةٌ , وعامة لمكافحة الشيخٌوخة, وأكثر و ذلك باستخدام العلاج بالاكسجين تحت ضغط خفيف . إن تطويرٌ غرف الضغط الخفيفٌ الشخصيةٌ جٌعلها عمليةٌ جداً للحصول عل تلك التكنولوجياٌ في المنازل بدلاً من المستشفياٌت .

ماذا يحمل المستقبل نحو العلاج بالأكسجين تحت ضغط الشخصي؟

مع وجود الآلاف من غرف الأكسجينٌ تحت ضغط فانه من المستحيلٌ تجاهل تلك الطفرة و اعتبارها مجرد بدعة . في الواقع, كل عام تقوم الدراسات الدولية علي تأكيد فوائد العلاج بالأكسجين تحت ضغط و أهميته كعلاج متكامل . فمع كل المتطلبات الت نضعها عل عاتق أجسادنا كل يوٌم , فربما كٌون هذا هو الوقت المناسب للخروج من تلك الحلقة المفرغة و إفساح المجال للعلاج بالأكسجينٌ تحت ضغط الشخص .ً
قبل بدايةٌ موسم مبارياٌت كرة القدم الامر كيةٌ باسبوعينٌ , اصيبٌ لاعب الدفاع )هاينٌز وارد( بإلتواء ف ركبته . و لقد تسآل معجبوه عما إذا كان )وارد( سيشٌارك ف تلك المبارياٌت ؟ و لقد صرح )وارد( انه ليسٌ هناك شيئ سيمٌنعه )أبداً ... مإكداً عل لفظ أبداً( من المشاركة ف تلك المبارياٌت . وعند انتهاء موسم المبارياٌت أكد )وارد( ان برنامجه العلاج كان تٌضمن جلسات علاج بالاكسجينٌ تحت ضغط. لقد كشفت الدراسات الحديثٌة المكثفة عن القدرة الهائلة )للعلاج بالاكسجينٌ تحت ضغط ( عل تسريعٌ عمليةٌ الشفاء بعد اصابات الملاعب . و هناك صورة قامت مجلة رياٌضيةٌ امريكٌيةٌ بنشرها ل )وارد( ف فبرايرٌ 9002 و هو يخٌرج من خيمٌة العلاج بالاكسجينٌ تحت الضغط في احد الفنادق الامريكٌيةٌ .

قامت )جينٌ مكارث ( وهي ممثلة و ام لطفل اسمه )ايفٌان( شفي من التوحد باستخدام التدخلات العلاجيهٌ )الدان و العلاج بالاكسجينٌ .. الخ( اوضحت انها حينٌ اشترت خيمٌة ضغط لابنها ايفٌان , اشترت لنفسها هي وزوجها خيمٌة ضغط للمحافظة عل صحتهم و استعادة الطاقة . و هذا توضيحٌ انه ليسٌ علي الفرد ان كٌون لاعبا لاحدي الفرق الر اٌضيةٌ لكي يسٌتمتع بمميزٌات الاكسجينٌ تحت ضغط. لقد اوضح دكتور )دانيلٌ روس نٌول( , و هو طبيبٌ و اخصابئي علاج بالاكسجينٌ تحت ضغط – أن ساعة واحدة من الاكسجينٌ تحت ضغط تساوي 00 حبة من موتريوٌن )بروفينٌ مضاد للإلتهابات( و لكن بدون رد الفعل السام لل 00 حبة مجتمعه. " فأنت تحصل علي زيادة في الاكسجين , تقليل في التورم و الإلتهابات كل هذا في علاج واحد".

" إن محاربة التلوث و آثاره المدمرة علي أجسادنا , أصبحت مسألة صحية ملحة في مجتمعنا الحديث .... د/ كايل ڤان دايك "





الموضوع الأصلي : اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : al jwady




الإثنين 01 أبريل 2013, 3:01 pm
رقم المشاركة : ( 2 )
مؤسس موقع عرب مسلم
مؤسس موقع عرب مسلم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 24
تاريخ الميلاد : 15/10/1992
الوظيفة : محاسب
الجنس : ذكر
المشاركات : 10956
التقييم التقييم : 9099
الهوايات : القراءة ، الكمبيوتر والإنترنت
نوع المحمول : Samsung Galaxy Grand Prime
نظام التشغيل : windows 10
نظام الحماية : Avast
نوع المتصفح : Firefox
نوع وسرعة الاتصال : DSL 8 Mbps
بدايتي بالإنترنت عام : 2004
الدولة : مصر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mothaqf.com/
مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين


اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين




موضوع قيم ومعلومات جديدة
وإضافات رائعة
تسلم على الطرح المفيد







الموضوع الأصلي : اذا كنت رياضى فإن الحياه أفضل بإستخدام الأكسجين // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : علاء احمد






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top