الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الجمعة 17 نوفمبر 2017, 6:49 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 21/05/2017
الجنس : انثى
المشاركات : 7
التقييم التقييم : 12
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elbaytelsaeed.com
مُساهمةموضوع: عزل مطابخ وحمامات


عزل مطابخ وحمامات



 
شركتنا تعتبر الأفضل في مجال [url]عزل بالرياض[/url]  بلا منافس لها:
إن الشركة تعتمد على فريق مهني تم تدريبه وتأهيله على أعلى مستوى، فهو يؤدي خدمات العزل بتقنية عالية للغاية،والشركة تعتمد على أفضل المواد العازلة المتوفرة في الأسواق العالمية مثل مادة الإيبوكسي والتي تتسم بقدرتها الفائقة على عزل فوم بكل أنواعه، وتعتمد الشركة على مادة الفوم والتي تتميز بنفعها المزدوج فهي تقوم بـ العزل الحراريو العزل المائي ، وهذا المادة خفيفة الوزن ويمكن أن يتم التحكم في سمكها، وتستخدم الشركة مادة البيتومين وخاصة في أرضيات الحمامات والمطابخ.
وتمنح الشركة عملائها الكرام مدة ضمان على خدماتها لا تقل عن عشر سنوات، وهي أعلى فترة ضمات يمكن أن تقدمها شركة عزل بالرياضلعملائها.
 
عزل فوم:
 عزل الخزانات بالفوم الخزانات يمكنها أن تسبب الكثير من المشاكل التي تصيب المبنى والتي تعرض المبنى للكثير من الخسائر، ومن المواد التي تستخدمها الشركة في عزل جدران  الخزانات مادة البيتومين، وهذه المادة يتم طلاء السطح الخارجي للخزان بها، وهذا الطلاء لا يؤثر على الجدران الداخلية للمبنى إطلاقًا.
وتفضل شركة عزل بالرياض  شركة التيسير استخدام مادة الفوم أيضًا، وتستخدم الشركة ثلاثة أنواع من هذا المادة، المادة الأولى من الفوم عبارة عن حبيبات يتم رشها في الأرضيات باستخدام أجهزة مخصصة لذلك، والطريقة الثانية هي الفوم السائل الرغوي، والطريقة الثالث عبارة عن الفوم الألواح أو الشرائح.
وبعد الانتهاء من عملية العزل    فإن شركة عزل فوم بالرياض تقوم بتنظيف الخزان جيدًا بعد التأكد أكثر من مرة من عدم وجود  تسربات المياه[/URL   وبعد ذلك يتم تعقيم الخزان بأفضل المواد المعقمة التي تقوم بتعقيم المياه وخلوها من أي نوع من البكتيريا والجراثيم وكذلك العوالق والريم وما شابه ذلك.
شركة التيسير
0500736613

[url][/url]
[url]
[/url]




الموضوع الأصلي : عزل مطابخ وحمامات // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : meshmesha






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top