الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الأحد 15 أكتوبر 2017, 12:47 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/09/2017
الجنس : انثى
المشاركات : 10
التقييم التقييم : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: شركة مكافحة حشرات بجدة| 05331633233 شركة الياسمين


شركة مكافحة حشرات بجدة| 05331633233 شركة الياسمين





شركة الياسمينا لمكافحة جميع انواع الحشرات بجدة

شركة مكافحة حشرات بجدة  هل تزعجك الحشرات و تخاف على أطفالك من التعرض للدغاتها و التي قد تكون سامة و خطيرة ؟
تتخصص الشركة في مكافحة الحشرات بطرق حديثة و جودة عالية بشكل لا يضر بأهل المنزل أو يضر الأطفال أو يؤثر عليهم
الشركة لديها كافة الحلول للقضاء على الحشرات ورشها وإبادتها إبادة تامة 
تمتلك الشركة أيضا أفضل الكوادر البشرية الذين يوظفون جُلَ طاقتهم من أجل القضاء على الحشرات و ذلك عن طريق الرش و الأمصال التي تؤدي للقضاء عليها لدينا الخبرة لذلك وبأقل الأسعار وأعلى مستوى جودة و أمان بإذن الله تعالى اتصل بنا نصلك أينما كنت 
نحن الأفضل في هذا المجال الرش يكون بأنواع مجربة مسبقا و تم اختيارها بعناية بناء على عدة اختبارات  كما أنها غير ضارة وآمنة على كل من يستخدمها  فمعنا أنتم بأمان و صحتكم بأمان و لا داعي للقلق أو التفكير طويلا  سلامتكم هي هدفنا اتصل بنا و لا تتردد و ساهم في حماية أطفالك من لدغات الحشرات.

شركة رش مبيدات بجدة الشركة من أوائل الشركات التي دخلت مجال محاربة الحشرات و رش المبيدات الحشرية بكامل أنواعها فنحن متخصصون في إبادة جميع أنواع الحشرات الزاحفة و الطائرة و بكافة أنواعها بشكل يضمن لك و لأسرتك سلامتكم وعدم التعرض لأذى فنحن نستخدم مبيدات مجربة مسبقا و تم اختيارها بناء على عدة اختبارات مما يثبت فاعليتها في محاربة الحشرات و في الوقت ذاته عدم تعريض صحة الأسرة للخطر أو أمراض الحساسية للصدر  و خلافه.
نستطيع القول بأننا الأفضل في جدة كلها في هذا المجال فنحن سنقوم بتخليصك من كابوس الحشرات التي تؤرقك ليلا و نهارا و بأحدث الأساليب و أأمنها على صحتك وصحة أسرتك لينعم المنزل بحياة هادئة صحية و خالية من الحشرات. 
لا داعي للقلق بشأن لدغات الحشرات أو التعرض لأذى الذباب أو الناموس أو البق و ما إلى ذلك فقط اتصل بنا و دَع الباقي علينا سيصلك مندوبنا و أسعارنا لا تقبل المنافسة.. سرعة دقة إتقان 
رضاؤكم هو هدفنا.
 

شركة مكافحة الصراصير بجدة كثيرا ما تواجه ربات البيوت مشكلة الصراصير المنزلية و التي تعترض طريقهم و تنغص عليهم حياتهم وقد تؤدي لانتشار بعض الأمراض نتيجة لنقلها للأمراض و غيرها  كما أنها ذات شكل مقزز يخاف منه الأطفال وغيرهم مما أوجب علينا تخليصكم منها
و من المعروف أن الحشرات تنتشر بكثرة في فصل الصيف و من ضمن هذه الحشرات الصراصير الزاحفة و الطائرة.
وهنا تقوم الشركة بواجبها تجاه تخليصكم من الحشرات عامة و الصراصير خاصة و ترك البيئة نظيفة خالية منها 
لا تقلق من مشكلة الصراصير الآن فنحن بعون الله سنقوم بتخليصك منها تماما  و من الحشرات عموما و ذلك عن طريق بعض المبيدات العالمية المجربة والتي أثبتت فاعليتها في القضاء على الحشرات بمختلف أنواعها كما توفر الشركة فريق عمل متخصص ليقوم بعملية الرش بشكل آمن و صحي بحيث لا تضر سكان المنزل اتصل الآن ليصلك مندوبنا أينما كنت اتصل و لا تتردد أسعارنا لا تقبل المنافسة  أعلى جودة و بسعر أقل

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة لا يخفى على الجميع أضرار النمل الأبيض بكافة أشكاله و أنواعه فهو ضار ويسبب أضرار جمة حال دخوله إلى المنزل منها تآكل القطع الخشبية نتيجة لتغذيته عليها كذلك تلف الجدران و الدهانات نتيجة لوجود سيور رملية تسير على الجدران بالإضافة إلى تلف قطع الأثاث الخشبية كذلك فإن النمل الأبيض يحتاج إلى مبيدات خاصة مركزة و طويلة المفعول لضمان استمرارية العلاج و جودته.
كما تقوم الشركة بتحصين المباني السكنية و غيرها من المصالح ضد النمل الأبيض و ذلك عن طريق رشها بالمبيدات الخاصة به و التي تقوم بالقضاء عليه نهائيا مع ضمان استمرارية مفعوله و عدم ظهوره مجددا لفترة طويلة قد تمتد لشهور و ربما سنين.
لدى الشركة خبرة طويلة في مجال القضاء على النمل الأبيض و محاربته كما أنها تتمتع برضا عملائها الكرام الذين لجئوا إليها لمساعدتهم على التخلص من مشكلة النمل الأبيض و الحد نهائيا من ظهوره اتصل بنا و لا تتردد اتصل ليصلك مندوبنا ويخلصك من النمل الأبيض إلى الأبد

شركة مكافحة العته بجدة مما لا شك فيه أن مشكلة العته في البيوت و المنازل هي مشكلة كبيرة لا يمكن تجاهلها لما لها من أضرار عديدة على المفروشات و السجاد و الملابس كما أنها  تعيش على القشور المتساقطة من جسم الإنسان و الفطريات المنتشرة في المنزلو تعتبر العته هي السبب الرئيسي في إصابة الإنسان بحساسية الصدر و حساسية الأنف كما أن وجودها في المنزل قد يكون سببا في إصابة الإنسان بالاكزيما و التي تعتبر مرضا جلديا يصعب التخلص منه.
تتخصص شركتنا في مكافحة العته بمختلف أشكلها و أنواعها و ذلك عن طريق كوادر فنية مدربين على أعلى مستوى و كذلك عن طريق استخدام مبيدات عالمية مجربة  و مثبتة الفاعلية في القضاء على العتة و التخلص منها بشكل تام تاركة المنزل صحيا وخاليا من العته.
لا تقلق من العته بعد اليوم اتصل بنا ودَع مسئولية العته علينا فإن الشركة تقوم بتخليصك منها و من كافة الحشرات إلى الأبد.
اتصل الآن.

شركة مكافحة البق بجدة من المعروف أن حشرة البق هي حشرة خطيرة للغاية تعيش بين المفروشات و المراتب و فرش السرير و قد ظهرت مؤخرا و بقوة حتى لوحظ وجودها في أرقى الفنادق حيث وجد أنها تتنقل بين الأمتعة و حقائب المسافرين يساعدها على ذلك صغر حجمها حيث أنها لا ترى بالعين المجردة كما أنها ممكن أن تنتقل عن طريق شراء أثاث منزلي مستعمل مما يؤدي إلى توسع انتشارها.
يساعد على انتشارها أيضا عدم تهوية الفراش و تعريضه الدائم لأشعة الشمس كما أن وجود الحيوانات الأليفة في المنزل يساعد على انتشاره حيث أنه يتطفل بشكل أساسي على الإنسان فإذ لم يجده فإنه يقوم بالتطفل على الحيوانات الأليفة و حتى القوارض.
شركتنا متخصصة في مكافحة هذا النوع من الحشرات و لديها خبرة طويلة في مكافحته. كما أنها حازت على رضا كافة عملائها الكرام الذين استعانوا بها للقضاء على الحشرات عامة والبق بشكل خاص اتصل بنا ليصلك مندوبنا أينما كنت و بأسعار لا  تقبل المنافسة.

شركة مكافحة الفئران بجدة
تقدم الشركة أفضل خدمة لمكافحة القوارض داخل جدة. فمن المعروض أن الفئران إذا تسللت إلى المنزل فإنها تسبب ضررا كبيرا على قطع الأثاث الخشبية كذلك المفروشات و المراتب كما أنه يمكن أن تتغذى على مأكولات المنزل مما قد يسبب انتقال الأمراض و الأوبئة. لذا فإنه من الضروري جدا التخلص منها وهو الأمر ليس باليسير خصوصا إذا كان كبير الحجم أو صغير. تقدم شركتنا أفضل خدمة لمكافحة الفئران بكافة أنواعها وأحجامها لتوفير مناخ صحي للمنزل و خالِ من الحشرات و الفئران و ذلك باستخدام مبيدات قوية و آمنة تماما على أفراد المنزل كما توفر الشركة أمصال خاصة للفئران تبيد الفئران تماما.. أيضا تقوم الشركة بالقضاء على الفئران في الأماكن العامة للتخلص تماما من الفئران و على مراحل أطوارها الحيوية لضمان عدم عودتها مجددا.
قامت الشركة بتجريب منتجاتها وسياستها مع عديد من عملائها الذين منحوها ثقتهم الكاملة وكانت جديرة بها و أهلا لها.
اتصل بنا نصلك أينما كنت

اتصل بنا






الموضوع الأصلي : شركة مكافحة حشرات بجدة| 05331633233 شركة الياسمين // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : رباب سعد






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top