الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

السبت 12 أغسطس 2017, 3:57 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 14/04/2017
الجنس : ذكر
المشاركات : 7
التقييم التقييم : 15
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طرق تخزين الاثاث


طرق تخزين الاثاث



من المؤسسات والشركات وتعمل على منافسة فى الأسوق فى مجال النقل والتخزين ولكل واحد تقدم افضل ما لديها ، شركة بسمة الرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض تمتلك المصداقية فى العمل والجودة ، وتوفير أفضل الأسعار فهدف الشركة النقل فى الأول والأخير ارضى العميل عن الخدمة وراحة تماما من عملية النقل والتخزين وحفظ الأثاث بأحداث أنواع التكنولوجيا للنقل وعلى أيدى عمالة مدربة على أعلى مستوى من التدريب فى الخبرة والكفاءة والأمانة ، و تخزين الاثاث بالرياض بشكل سليم تحافظ من السرقة او تلف .
المدربين والمتحترفين وكيفية التعامل مع كل قطع أثاث والأجهزة الكهربائية ، ومع فك وتركيب وتغليف وتخزين بحرفية بارعة ، يتم نقل الأثاث بسلام دون خسائر ، وتقدم حلول لجميع المشكلات سريعا ، وتوفرشركة بسمة الرياض لنقل الأثاث صناديق كبيرة مجهزة خصيصا لنقل الأثاث ، ويتم عملية النقل الأثاث بأستخدام  السيارات العادية أو السيارات صغيرة ، وللحفاظ على الأثاث من أي خدوش أوكسور التى يتعرض لها أثناء العملية النقل ، والأهتمام بالتغليف والتكييس لكل قطعة من الأثاث بأستخدام أفضل الوسائل التكيس والتغليف للحفاظ على الأثاث من أي خدوش أو الكسور أو إتلاف.
تقدم شركة تخزين عفش بالرياض وجميع فروعها  النقل الأثاث التعامل مع الأجهزة الكهربائية ونقلها بسلام بدون حدوث تلف أو خسائر وتعامل مع الأجهزة الكهربائية لحساسيتها الشديدة فى التخزين والنقل ويتم نقلها فى صناديق خشبية مخصصة لها للحفاظ عليها ، كل من أجهزة المنزل والنجف والتحف والقطع الزجاجية تحتاج إلى معاملة خاصة والحرص الشديد مع الأثاث الذى به الزجاج وعدم التعامل معها بطرق التقليدية ، وكيفية التعامل وتغليفها بطرق مناسبة لضمان وصولها بسلام. 
تكلف الشركة بأرسال مندوب مخصص فى معانية الأثاث والكمية التى تقوم بنقلها على اساس ذلك يقوم المندوب بتحديد السيارات النقل الملكفة والمجهزة لنقل الأثاث والمستخدمة فى أعمال النقل ويحدد عدد العالمين الذين يقومون بذلك المهام  .


يبحث الأفراد على كل الراحة والأمان فى نقل الأثاث ، ودائما على الشركة المميز و المتخص فى نقل الأثاث بدون أضرارها بها أو اتلافها أو كسرها أوضياع أى جزء من الأثاث لأن الكثير من الأشخاص لتعلقونا حبوبهم بالأثاث، دائما يبحثون على الأشخاص قادرين على إنزال الأثاث بكل سهوله ورفعه مرة تانية بسهوله إلى المنزل الجديد فبعض الأفراد يظنونا أن نقل الأثاث صعبا جدا ، ولكن بعد أخيتار شركة نقل الأثاث  مميزة يصبح الأمر سهلا ، لأن الشركة النقل لديها معدات حديثة لرفع وإنزال الأثاث وتعمل على تخزين الأثاث بجميع أشكاله وأحجامه بأفضل خدمة وفى وقت قياسى دون أى خسائر للأثاث .
الشركة لديها فريق محترف فى نقل الأثاث بجميع أنواعه وكما العمالة مدربه على ذلك وكيفية التعامل مع كل قطع أثاث  وكيفية الحفاظ عليها بدون خدش أو جرح ، ومدربين على ترتيب كل قطع من أثاث وتخزينها داخل الصناديق وكيفيه نقلها داخل السيارات النقل بدون خدش الأثاث بسلم او الحوائط وكيفيه تنزيلها بأحدث الونش الكهربائي ، والشركة لديها السيارة الخاصة لنقل والمجهزة لنقل العفش والمنقولات والقابل للكسر أو القطع الثمينة .
 تخزين أثاث لفترة كبيرة أو قصيرة يجب أن يكون في  مكان  مناسب خالي من الروطبة وخالي من الحشرات أو الفئران وبعيدا جدا عن أشعة الشمس . والتأكيد من مكان التخزين (المخزن ) الأثاث يكون نظيفة ليس به غبار أو تسريب أي ماء تصل إلي الأثاث ، التأكيد من الشبابيك والأبواب ليس بها أي ثغزه أو فتحة يأت بها التراب وغلق الشبابيك والأبواب  غلق محكم و معرفة الأثاث  في الأول التي يحتاج إلي تخزين وللحفاظ علي الأثاث من الأتراب يحتاج إلي تغطية البلاستيك ولازم أن يكون البلاستيك سميك لحماية الأثاث من التلف  والتراب .
وفك الستائر وطيها وضعها داخل كيس للحفاظ عليها ، لف السجاد كلها والموكيت وتغليفهم بالنايلون للحفاظ عليهم ، وغلق جميع المواسير المياة والبالوعات في الحمام وأيضا الحواض المطبخ والحمامات غلقها تماما منعا لأي دخول الحشرات أو الفئران للمنزل ، وفصل الكهرباء وغلق المواسير المياه و غلق الغاز منعا للخطر فكل خطوة من خطوات التخزين محسوم له تمام من خلال شركة تخزين اثاث .

ومساحة التخزين تكون مناسبة لفك الأثاث وتركبيها مرة أخري من غير أحتكاك أو خدوش للأثاث . عند فك الأثاث من بعضها لبعض  ووضع أي مسامير  أو قفل أو مفاتيح في كيس بلاستيك وتحفظ مع أثاثه حتي يفقد 
ويمكن فك أي نوع من أثاث الخشبي ومعدن ومكتبي وضعها كل واحد في غظاء بلاستيك وضعها في كراتونة ، ويجب فصل الأدوات المكتب وحدها وضعها في كراتونة خاص بها وكتابة عليها لمعرفها ، وأيضا أدوات المطبخ ، وأدوات السفرة ،و الملابس وضعها في حقائب خاص بها ووضع عليها  ورقة لأصقة  مكتوب عليها ما تحتوي فيها .
ومكان التخزين يكون أمان بعيدا عن الأمطار والسيول والعواصف الرعدية والحريق ويجب عمل وقاية ضد الحريق .
للوقاية التخزين الأثاث وضع مع العفش مادة طاردة  للفئران والحشرات بأنواعها حتي لا تلف الأثاث ، في أدوات المطبخ ، والمكتب ، والملابس تكون نظيفة وضع المادة ( النفتلين ) وهي طاردة للحشرات ,
الأفضل للأجهزة التلفاز والكمبيوتر وباقي الأجهزة تكون تخزينها في كرتوانها الأصلية لأنها مناسب لها في حجمها .
 الصناديق أو الكراتين بها أي زجاج أي شئ قابل للكسر فيجب وضع علامة أكس كبيرة وضحها ، أي الصرح عند نقلها الصرح عدم الضغط عليها او الجلوس عليها .
إذا أمتلا مساحة التخزين من الأفضل وضع الأكبر حجما من خلف حتي لا تكون عائق في مكان او النتقال ، ولا يحدث أي اصطدام ، وترتيب المخزن من الصغير إلي الكبير بحيث يكون سهلة في تنظيفه ووصول إلي أي قطع أثاث بسهولة .
في مكان التخزين عمل صيانة دورية للحرائق والسرقة والوصلات الكهربائية أذا المخزن مكان كبيرة ، وأيضا علي البيت أو المنزل التاكيد من الكهرباء والغاز والمواسير المياه.





الموضوع الأصلي : طرق تخزين الاثاث // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : خالدعلى




الخميس 17 أغسطس 2017, 11:40 pm
رقم المشاركة : ( 2 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 04/01/2017
الجنس : انثى
المشاركات : 72
التقييم التقييم : 65
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طرق تخزين الاثاث


طرق تخزين الاثاث



شركة نقل اثاث رخيصة بالرياض
افضل شركات تخزين الاثاث بالرياض
شركة لشراء اثاث مستعمل بالرياض
افضل شركة نقل اثاث بالخرج
يمكنك توفير المال عن طريق إعداد ونقل الأثاث الخاص بك نفسك في وحدة التخزين الذاتي. يمكن نقل الأثاث يمكن أن تكون خادعة، وقطع كبيرة وخاصة، لذلك لا تأخذ شيئا من إعداد للتأكد من أنك لا تضر الأثاث الثمين في هذه الخطوة. النصائح التالية سوف تساعدك على إعداد، نقل بأمان، وتخزين الأثاث الخاص بك.
شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات
شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
تفكيك كل قطعة من الأثاث يمكنك ربما. سوف خزانة الملابس الخاصة بك شقة السفر وتخزين أفضل بكثير إذا كان في قطع. حافظ على شرائح كل قطعة من الأثاث معا وتسمية كل قطعة. حافظ على تعليمات التجميع وجميع البراغي معا في كيس بلاستيكي صغير تم تسجيله لأحد القطع الكبيرة من الأثاث. دائما تفكيك السرير الخاص بك، مع اللوح الأمامي وبصرف النظر عن بقية. معظم الأسرة سهلة لتفكيك عندما تحتاج إلى.
ارخص شركة نقل اثاث بمكة
اسعارشركة نقل اثاث بجدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام
شركة نقل اثاث من الرياض الى مكه
شركة نقل اثاث خارج الرياض
ليس فقط أنها سوف تأخذ مساحة أقل لتخزين الأثاث الخاص بشكل قاطع إذا كنت تفكيك لأول مرة، سيكون من الأسهل لنقل. انظر إلى الكراسي، والجداول، وخزائن لمعرفة ما إذا كان يمكنك تفكيك أي من الأثاث. أخذ الأدراج من الخزائن ونقل هذه بشكل منفصل.
شركة نقل اثاث خارج المملكة
نقل اثاث من الرياض الى الطائف
نقل اثاث من الرياض الى جازان
نقل اثاث من الرياض الى عنيزة
نقل اثاث من الرياض الى الرس
نقل اثاث من الرياض الى ابها
نقل اثاث من الرياض الى خميس مشيط
عند نقل الأثاث، وخاصة القطع الكبيرة التي لا يمكن تفكيكها، هل يمكن أن يكون صعوبة في الحصول على الأثاث الخروج من المنزل. لحسن الحظ، سوف لا يكون لديك نفس المشكلة مع وحدة التخزين، والباب الدوارة سوف تكون كبيرة بما يكفي للأثاث الخاص. قد تحتاج إلى إزالة الأبواب من المفصلات أو حتى استخدام نافذة للحصول على قطع كبيرة من الأثاث من منزلك




الموضوع الأصلي : طرق تخزين الاثاث // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : ايمان العاصي






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top