الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الإثنين 26 يونيو 2017, 4:43 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 28/12/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 187
التقييم التقييم : 387
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: شـركـة تـسـربـات


شـركـة تـسـربـات



[URL="http://tsrrbat.com/%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA/"]كشف تسربات[/URL]

كشف تسربات المياه بالرياض – تعريفه وأنواعه والوقاية منه وحل جميع مشاكله



مشكلة كشف تسربات المياه بالرياض أو في اي مكان تُعد من أكثر المشاكل مللاً لأصحاب المنازل والفلل وكذلك المصانع والشركات ، حيث انها تسبب الكثير من المشاكل وهي من أخطر المشاكل التي قد تواجهها في مكانك.

كشف تسربات المياه بالرياض

لأن تسرب المياه له الكثير من الأنواع وفيهم تتفوات خطورة التسرب ويسبب تسرب المياه الكثير من الأعراض الغير محببة لنظر العامة والشكل والهيكل الخارجي للمنزل أو الفلة أو الشركة أو المصنع .

ولذلك سنتعرف من خلال هذه المقالة عن كشف تسربات المياه بالرياض او في اي مكان وعن معنى وتعريف تسربات المياه وأنواعه ومدى الخطورة الواردة منه وايضاً أسبابه .

تعريف تسربات المياه

في هذا التعريف سنحدث عن مشكلة تسرب المياه بشكل عام اياً كان المكان منزلاً صغيراً أو قصراً كبيراً وكذلك الشركات والمصانع .

تسرب المياه هو خروج المياه عن دورتها الطبيعية في أماكنها الطبيعية مثل تسرب إحدى مواسير المياه المرأية أو الغير مرئية للمياه أو ثقب صغير في خزان المياه المتواجد في أسطح المباني .

ويعد هذا خروجاً للمياه عن دورته الطبيعية وهذا ما يسبب الكثير من المشاكل الكبيرة والتي منها عمل رطوبة وعفونة في حوائط وجدران المنزل وعمل بقع ملونة في الحائط وتكون هذه البقع بأكثر من لون وكل لون يدل على مدة التسرب وتنتج هذه البقع نتيجة لتفاعل المياه مع مواد البناء وألوان الطلاء وغير ذلك.

ومن إحدى أنواع تسربات المياه هو تسرب المياه من أسطح المنازل نتيجة للامطار الشديدة التي تتعرض لها الأسطح كل شتاء ويكون الحل في ذلك عمل عزل مائي للأسطح .

وفي كل الحالات يمكنك طلب شركة تسربات التي بدورها تقوم بكشف أنواع تسرب المياه وتقوم بحل مشاكل تسرب المياه بشكل كامل حيث ان لديها فنيين متخصيين يقومون بالكشف عن تسرب المياه باحدث الطرق وبأحدث الأجهزة التكنولوجية .

أعراض تسربات المياه

تسرب المياه له الكثير من الأعراض الأولية والتي تحتاج وقتها لإتخاذ إجراء سريع لحل مشكلة تسرب المياه ولكن يوجد ايضاً أنواع من تسربات المياه لا تظهر لها أعراض ويتم كشفها عادة ً من خلال أجهزة إلكترونية حديثة .

كشف تسربات المياه بالرياض او في أي مكان من خلال أعراضه تقوم أولاً بالكشف على حوائط وجدران المنزل والتأكد من عدم وجود بقع في الحوائط أو تقشرات بسبب المياه المتراكمة .

أو وجود رطوبة وعفونة في إحدى الاماكن بأسطح المنزل وعند إكتشاف اي من هذه الأعراض يجب التحرك سريعاً لحل هذه المشكلة حيث ان تسرب المياه يأكل من الحديد المسلح أكلاً وذلك بسبب كثرة المياه المُسربة ومكوثة لفترات طويلة على الحائط.

ومن أعراض التسربات ايضاً تواجد المياه في أماكن تواجد المياه بشكل دائم مثل الحمامات أو المطبخ وفي ذلك تقوم بتنشيف الأرضيات جيداً ومتابعة تواجد المياه حتى تتأكد من عدم وجود تسرب مياه.

وإذا وجدت مياه تتسرب إليك من الحائط الخاص بالحمام فمن المحتمل ان يكون السبب كسر في مواسير المياه الخاص بالدور الأعلى منك .

أنواع تسربات المياه

يوجد الكثير من أنواع التسربات وتتفاوت الخطورة من نوع تسرب لآخر ولكن في المجمل إن ظل تسرب المياه لفترات طويلة فهذا سيكون خطراً جداً على المنزل .

حيث ان التسرب عندما يظل لفترة طويلة يبدأ في تآكل الحوائط والجدرات وأكل الحديد المسلح مما يهدد بانهيار الحوائط والجدران ولذلك عند اكتشاف تسرب يجب اللجوء لمختصين في ذلك وشركة تسربات تقوم بحل جميع مشاكل التسرب بأحدث الطرق التكنولوجية.

التسربات الظاهرية

التسرب الظاهري للمياه هو أحد أسهل انواع التسرب وهو يكون خروج غير مألوف للمياه عن مسارها الطبيعي ويكون ذلك نتيجة لعطل في أحد المواسير الخاصة بالمياه ولكن الظاهر منها وهذا ما يكون سهل حله .

التسرب الظاهري يظهر على الحوائط والجدران بشكل واضح جداً وسهل اكتشافه وكذلك من أشكاله وجود مياه بشكل كبير في الحمام وذلك بسبب تسرب او وجود مياه كثيرة في الأسطح في غير أوقات المطر وفي هذه الحالة يكون في الغالبترب مياه واضح .

وتسرب المياه الظاهري يتم حله بكل سهلة حيث ان بإمكان الغير محترفين في هذا المجال بحل مثل هذه المشاكل الصغيرة .

كذلك التكلفة المادية لحل مشكلة التسرب الظاهري غير كبيرة ولكن يجب ان يكون ذلك في البداية وعدم الانتظار كثيراً لحل مثل هذه المشكلة حتى لا تُصبح المشكلة أكبر وأخطر.

التسربات المتوسطة

التسرب للمياه المتوسط هو ايضاً أحد أنواع التسربات الخفيفة والغير مقلقة إلى حد كبير ولكنها سرعان ما تتحول إلى مشكلة كبيرة إن لم تسارعوا في حل هذه المشكلة .

يظهر هذا النوع من التسرب على أسطح المنازل خارجياً او داخلياً أو ظهور رطوبة خفيفة على الأسطح وعند اكتشاف هذا النوع من التسرب سارع لحله ويكون ذلك عن طريق طلب شركة كشف تسربات المياه بالرياض المتخصصة في هذا المجال بأحدث الأجهزة الإلكترونية وشركة تسربات لديها العديد من الفنيين المتخصصين فيي حل مثل هذه المشاكل الكبيرة.

ولكن في حالة ترك مثل هذا النوع من التسرب سيتحول لمشاكل أصعب حيث ان ترك المياه في الحمام أو في الأسطح أو عدم المبالاة للرطوبة المتواجدة في الأسطح سيكون ذلك سبباً في إهدار المزيد من الوقت والجهد والكثير من المال ولذلك فإن حل المشكلة في بدايتها يكون أفضل .

التسرب الخفي

التسرب الخفي هو أحد أخطر أنواع تسربات المياه حيث ان تسرب المياه من هذا النوع يكون بداخل الحوائط والجدران وهذا ما يجعل المياه تخلل بداخل الحوائط والجدران وتأكل في الحديد المسلح ويكون ذلك لفترات طويلة دون ان تراها وهذا ما يجعلها هشة .

لأن المياه تظل في الحوائط لفترات طويلة دون الكشف عنها ويتواجد ايضاً في الأسطح وهو ما يجعل الأسطح مُعرضة للسقوط من أقل حمل عليه بسبب امتلائه بالمياه وهذا ما جعله أخف .

في العادة فإن هذا النوع من التسرب يتم كشفه بإجهزة تكنولوجية متطورة من قبل فنيين متخصصين وتقدم شركة تسربات كشف تسربات المياه بالرياض لحل جميع المشاكل المتخصصة بالتسرب بشكل نهائي .

ولذلك فإن اكتشاف تسرب في المنزل يجب حله سريعاً وإحضار المتخصصين لإصلاح الخطأ الموجود لأنك لا تعلم ما هو نوع هذا التسرب والذي من الممكن أن يكون تسرب خفي وهو في حائطك منذ فترة وجعله هش وقابل للسقوط .

التسرب السطحي

يكون التسرب السطحي دائماً في أسطح المنازل والفلل والشركات وكذلك المصانع ويتواجد التسرب بداخل السطح ولا يظهر فيه ويكون التسرب دائماً بين طبقة السطح والبلاط ويظل فيها لفترات طويلة.

وهذا ما يجعل السطح به ماء لفترات طويلة وممتلئ به ويتفاعل الماء مع مواد البناء مع السطح مع تواجده لفترة طويلة يجعل كل ما في السطح خفيف وقابل للإنكسار بكل سهولة وهذا ما يجعل السطح قابل للسقوط بأقل حمل ممكن .

ويعود السبب في هذا النوع من التسرب هو تعرض الأسطح طوال العام للشمس الحارقة ودرجة الحرارة العالية ثم تعرضها في الشتاء للأمطار الشديدة جداً وهذا ما يُسبب التسرب السطحي .

وحل مشكلة هذا التسرب هو عمل عازل حراري ومائي للأسطح .

ويتم كشف هذا النوع من التسرب من قبل الشركات المتخصصة وهو ما يُمكن لشركة تسربات فعله بكل احترافية من قبل متخصصين في كشف تسربات المياه بالرياض وحل جميع هذه المشاكل.

علامات لكشف التسرب

لكشف التسرب يجب عليك فعل بعض أشياء للتأكد من انه بالفعل عندك مشكلة تسرب مياه ويكون هذا بداية من الامور الواضحة وحتى الأمور الغير واضحة بشكل كبير .

وجود بقع في الحوائط
قم بالكشف على حوائط المنزل القريبة من الحمام والمطبخ وتحت الأسطح التي يعلوها الماء والكشف عن بقع ملونة بلون فاتح أو غامق وهذا يدل على وجود تسرب للمياه حيث ان لونه الفاتح دليل على وجود تسرب من فترة قصيرة ، ووجود بقع غامقة دليل على وجود تسرب من فترة كبيرة ويجب المُسارعة لحلها.

الرطوبة والعفونة في الحوائط والجدران
قم بالكشف عن الرطوبة في جميع أسطح المنزل وبالحوائط وهذا يكون سببه تسرب في المياه نتيجة لتسرب من خزان المياه او انكسار في إحدى مواسير المياه بالدور العلوي .

وهذه من أكثر انواع التسرب وضوحاً في المنزل ويظهر في التسرب المتوسط والسطحي ولذلك عند اكتشافه يجب اللجوء لشركة تسربات المتخصصة لحل هذه المشكلة.

زيادة في فواتير المياه
ان كنت مُعتاد على دفع فواتير مياه سعرها متقارب بشكل كبير كل شهر ووجدت ان سعر فاتورة المياه بدأت بالزيادة بسبب استهلاك المزيد من المياه فجأة دون سابق إنذار في زيادة سعر المياه فذلك سيكون غالباً نتيجة لتسرب مياه يقوم بسحب مياه يومياً سببت زيادة في الفاتورة الشهرية للمياه وعندها قم بالكشف عن التسرب.

قواعد اختيار شركة كشف تسربات المياه

لاختيار شركة تسرب مياه هناك بعض القواعد التي يجب النظر إليها حتى تقوم باختيار شركة تقوم بحل جميع مشاكل التسرب الموجودة عندك بكل احترافية .

لأن اختيار شركة تسرب مياه غير محترفة قد يكون هذا مكلفاً جداً ولذلك عند اختيار شركة عليك أولاً بالنظر على سوابق أعمال الشركة والتأكد من ان أعمال الشركة في الصيانة تتم بشكل صحيح .

وايضاً يجب ان تختار الشركة التي تقوم بالكشف عن تسرب المياه بأحدث الأجهزة التكنولوجية وهذا غير متوفر في كل الشركات وهو متوفر في شركة تسربات التي تقدم كشف تسربات المياه بالرياض بكل احترافية.

وايضاً يجب ان يكون العاملين في حل مشاكل التسرب فنيين متخصصين متمرسين في هذا العمل لأنه يوجد انواع تسرب خطيرة وعواقبها كبيرة ويجب ان يقوم بحل هذه المشكلة فنيين متخصصين فقط.

قم ايضاً بالنظر بشكل عام عن الشركة وما تقدمه بشكل عام في مقرها وفي موقعها على الانترنت وعن مدى جودة الدعم الفني الخاص بالشركة وعن مصداقية الشركة بالأسواق .

واخيراً يُمكنك النظر على سعر الشركة ولكن السعر يجب ان لا يكون هو أهم ما تريد لأن تفاوت السعر بين الشركات قد يكون بسبب خبرة الفنيين بالشركة أو حتى بسبب قلة الأجهزة التكنولوجية بالشركة .

وفي هذه الحالة يكون اختيار شركة تعمل بفنيين متخصصين وبأحدث الأجهزة التكنولوجية بسعر أعلى قليلاً من شركة تعمل بفنيين أقل خبرة وبأجهزة أقل من أجهزة الشركة الأخرى.

ولذلك ننصحك عند اختيار شركة كشف تسربات المياه بالرياض يمكنك التعامل مع شركة تسربات التي بدورها تعمل بكل احترافي في مجال كشف تسربات المياه وباحدث الأجهزة التكنولوجية عن طريق متخصصين.

جوال: 0550303585





الموضوع الأصلي : شـركـة تـسـربـات // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : المصممة ملاك






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top