الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الثلاثاء 13 يونيو 2017, 4:46 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 14/04/2017
الجنس : ذكر
المشاركات : 3
التقييم التقييم : 9
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيف تحافظ علي منزلك؟


كيف تحافظ علي منزلك؟



شركة الحورس لمكافحة النمل الابيض بالطائف
شركة مكافحة حشرات بالطائف
من المعروف ان النمل الابيض ووجوده فى المنزل او فى اى مكان مثل (الفيلا ,المكتب , المستشفى او القصر ), فهو شئ فى غاية الخطوره ويمثل خطر كبير على الاطفال وعلى المنشئات وايضا على كبار السن والدوالايب والاخشاب واثاث المنزل ايضا بجانب الامراض التى يسببها وايضا ينقل العدوى وخصوصا على الاطفال وذلك بسبب ضعف مناعتهم , وبجانب الرعب والخوف التى يسببها لدى الاطفال والعشوائيه والقلق والاضطراب . كل ذلك واكتر يسببه النمل الابيض
شركة رش مبيدات بخميس مشيط
تعريف النمل الابيض :
يطلق على النمل الابيض ايضا اسم الارضه , فهو نوع من انواع الحشرات الضاره جدا حيث يتغذى النمل الابيض على مادة السيليولوز الموجوده فى العديد من اغراض الانسان مثل (الورق , السجاد , الموكيت , الحصير , الستائر , والاثاث المصنوع من الخشب , والمخدات وايضا المراتب ........ الخ ). يمارس حياته على هيئة مستعمرات تختلف كل مستعمره فى وظيفة كل منهما ,حيث يترواح عددها 50000الى 2.5مليون فرد .
اضرار النمل الابيض :
شركة رش مبيدات بالطائف
فى المنازل والمنشآت : حيث يهاجم النمل الابيض المبانى والمنشآت , بحيث يفرغ الطوب من الداخل شيئا فشيئا ,مما يؤدى الى انهيار المبنى . وايضا يهاجم الاثاث والاخشاب والارضيات المصنوعه من الخشب , ويهاجم الاوراق والسجاد والموكيت والحصير ويهاجم ايضا الدولايب .......وغيرها .
نقول لكم لاداعى الى اى قلق فشركة الحورس ستوفر لكم كل ما تحتاجون اليه . حيث تمتلك افضل فريق عمل متكامل ومتخصص فى مجال مكافحة جميع انواع النمل الابيض فالعمال الذين يعملون لدى شركتنا يعملون بكل دقه ومهاره وبكل جديه وايضا حاصلون على شهادات الخبره فى مجال مكافحة النمل الابيض وايضا لدى شركتنا خبراء يعلمون العمال ويحثوهم دائما على العمل بكل دقه ومهاره وعدم التكاسل فى العمل ابدا .
كما ان الادوات والمواد والمعدات التى تستخدمها شركتنا https://el-horas.com نستوردها من الخارج انترناشونال حيث ان الادوات والمواد التى نستخدمها لا تسبب اى ضرر وايضا غير سامه وغير ضاره على الاطفال وعلى كبار السن وايضا لا تسبب الامراض او تسبب امراض الصدر على عكس الادوات والمواد البسيطه والبدائيه .
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
وتنقسم مستعمرات النمل الابيض الى مجموعه من الطوائف كل منها لها وظيفه معينه مقسمه الى (الشغالين , الجنود ,افراد جنسيه خصبه , الملكه .........الخ ).
شركة الحورس
لذلك شركتنا هى افضل شركه مكافحة النمل الابيض مش بس بالطائف ولكن بالمملكه العربيه السعوديه .
تواصلوا معنا على الفور شركة الحورس .





الموضوع الأصلي : كيف تحافظ علي منزلك؟ // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : خالدعلى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top