الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الجمعة 14 أبريل 2017, 12:28 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 19/03/2017
الجنس : انثى
المشاركات : 249
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: صفات مكروهة فى البنات ، صفات تكرها الصديقات


صفات مكروهة فى البنات ، صفات تكرها الصديقات



صفات مكروهة فى البنات ، صفات تكرها الصديقات





[size=32]الصداقة. علاقة إنسانية رائعة.. لا يستطيع الإنسان أن يعيش من دونها؛ ولكننا قد نجد أحياناً من تكسر هذه القاعدة وتكون وحيدة دون صديقات.. وتتساءل في حيرة .. لماذا أنا وحيدة دون صديقات؟ وهي لا تعرف أنها في الأساس هي من أبعدت صديقاتها من حولها.. فكيف تفقدين صديقتك؟ ثلاث عشرة خطوة «وسيلة» وستخسرين صديقتك إذا كنت تتمتعين بواحدة منها أو أكثر..


الرياض ـ ياسمين نصر



الإلحاح


بعض المراهقات يتعاملن مع صديقاتهن كتعامل المحقق مع المذنب، فتلح عليها بالسؤال في كل شؤونها الخاصة لتجعلها تشعر أنه لا مجال لها ولو بالقليل من الخصوصية، وأنها مجبرة أن تكون كتاباً مفتوحاً لصديقتها، فتلح عليها بالأسئلة: أين خرجت؟ أين ذهبت؟ من أين لك هذا؟ من قال لك؟ كثرة الأسئلة من هنا وهناك وفي كل شيء في حياتها يجعلها تشعر بأنك تحاصرينها وتتمنى أن تتخلص من ذلك القيد الذي يحيط بها.




الهدايا


المبالغة في إعطاء الهدايا والإغداق عليها كل يوم بهدية للتعبير لها عن مدى قوة صداقتكما وأنكما الصديقتان المقربتان جدا والمتحابتان سيجعل صديقتك تمل هذا الأسلوب وهذه المشاعر الفياضة التي ستخنقها وتجعلها تملك بسهولة وسرعة، وستبحث عمن هي أكثر عقلانية.



الغيرة


المبالغة في الغيرة بين الصديقات خانقة، فلا بأس أن تشعري بمعزة صديقتك بشكل كبير ولكن من غير المعقول أن تحاصريها بتلك المحبة فتمنعيها من محادثة الأخريات أو تتضايقي لصداقتها لغيرك، وإلا شعرت أنك تحاولين التحكم بها والسيطرة عليها وهذه أقرب وأسهل الطرق التي تجعلك تخسرين شخصاً ما مهما كانت علاقتك به.
[/size]





الموضوع الأصلي : صفات مكروهة فى البنات ، صفات تكرها الصديقات // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : كل رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


عروض بندهعروض العثيمضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top