الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: منتديات عرب مسلم العامة :: المنتدى العام

شاطر

السبت 15 أكتوبر 2016, 12:37 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 07/10/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 62
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: موعد مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم السبت 15-10-2016


موعد مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم السبت 15-10-2016



مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية حقق فريق الاهلي السعودي فوزا هاما على نظيره القادسيه والذي انتهى  بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجوهرة  المشعة في اللقاء الذي اقيم ضمن الجولة السابعة المؤجلة ضمن مباريات دوري  عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية .

مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية وتخطى الاهلي عقبة القادسية ليواصل صدارة البطولة مع انتهى الجولة الاخيرة  من المرحلة الاولى “الذهاب”, ليتمكن من التتويج بالصدارة لأول مرة, وأنهى  مرحلة الذهاب من الدوري في الصدارة لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين منذ  انطلاقته موسم 2008 – مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية.
 

 مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية وسجل اهداف الاهلي كلا من، حسين علي المقهوي في الدقيقة 50 ومهند عسيري  في الدقيقة 68، وبهذا الفوز حافظ الاهلي على صدارته برصيد 33 نقطة، امام  القادسية فبقيى عند النقطة 11، ليقترب اكثر من مناطق الهبوط في الدوري.
 ورفع الاهلي بهذا الفوز رصيده من النقاط الى 33 نقطة في المركز الاول  متسوياً مع الهلال متقدما عليه بفارق المواجهات المباشرة, وبقي رصيد  القادسية عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر ضمن ترتيب جدول الدوري السعودي مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية  .




 



مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية نفى معدي الهاجري رئيس القادسية تلقيهم أي عرض من الأهلاويين بخصوص  تقديم مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة السابعة، مشيراً إلى أن الأمر لم  يطرح إطلاقاً سواءً بشكل رسمي أو حتى شفهي مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية .


 مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية وقال الهاجري  لـ"العربية.نت": استغربت ظهور الأمر خلال الأيام الماضية، وهذا غير صحيح،  لم يصلنا أي شيء من الطرف الأهلاوي سواء بشكل شفهي أو عبر خطاب رسمي.   وزاد: لا يمكن الحكم على هذا الأمر حتى نتلقى خطاباً رسمياً، وحينها سنفكر  بالأمر ونقرر، أما الآن فليس هناك أي شيء يمكن الحديث عنه مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية .
 



مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية  وراجت  أنباء مختلفة حول تقديم الأهلي طلباً لنظيره القادسية لتقديم المباراة  المؤجلة بينهما، لتكون قبل مواجهة الهلال الهامة في الدوري حتى ينتهي إيقاف  عمر السومة الذي عاقبته لجنة الانضباط بإيقاف مباراتين و10 آلاف ريال ننشر  موعد مباراة الأهلي والقادسية في دوري أبطال أسيا، وذلك يوم  الثلاثاء 17 فبراير 2015، في مباراة قمة كويتية سعودية مشاهدة مباراة الاهلي والقادسية . 



مباراة الاهلي والقادسية بطعم خليجي أسيوي،  سوف تجمع بين القادسية والأهلي في الدور التمهيدي الأخير من دوري أبطال  أسيا، وذلك على إستاد الجوهرة المشعة، في مدينة جدة السعودية، حيث يبحث كلا  الفريقين على التأهل إلى دور المجموعات مباراة الاهلي والقادسية .


 مباراة الاهلي والقادسية حيث تعتبر مباراة الأهلي والقادسية يوم الثلاثاء القادم، هي المباراة  الثانية للفريق الكويتي نادي القادسية، في الأدوار التمهيدية من دوري أبطال  أسيا، في حين أنها المباراة الأولى لزعيم مدينة جدة نادي الأهلي في  البطولة، وكلا الفريقين يبحثان على التأهل إلى الدور الأول، وذلك في  المجموعة الرابعة، التي تظم كل من الأهلي الإماراتي وتركتور سازي الإيراني،  بالإضافة إلى نادي ناساف كارشي الأوزبكستاني  مباراة الاهلي والقادسية .




 مباراة الاهلي والقادسية ففريق القادسية الكويتي فاز في الدور التمهيدي الثاني، على حساب نادي  الوحدات الأردني، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر، في المباراة التي جمعت  الفريقين، على إستاد الكويت وسجل هدف المباراة الوحيد أنذاك، لصالح نادي  القادسية اللاعب ضاري سعيد، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني للمباراة،  ليتأهل الفريق الكويتي إلى الدور التمهيدي الثالث، ويواجه نادي الأهلي  السعودي.
 في حين أن مباراة الأهلي والقادسية القادمة مباراة الاهلي والقادسية .



مباراة الاهلي والقادسية في دوري أبطال أسيا يدخلها  الفريق السعودي نادي الأهلي، وهو منتعش بتحقيق لقب كأس ولي العهد السعودي  1436، وذلك بعد أن حقق الفوز يوم الجمعة الماضي، على حساب نادي الهلا في  المباراة النهائية للبطولة، ليدخل مباراته ضد القادسية بمعنويات جد مرتفعة  من أجل المرور إلى دور المجموعات في دوري أبطال أسيا مباراة الاهلي والقادسية .




 مباراة الاهلي والقادسية الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، ومن خلال العمل على تنظيم مباريات دوري  أبطال أسيا في الأدوار التمهيدية، أعلن أن موعد مباراة الأهلي والقادسية  القادمة، سوف يكون يوم الثلاثاء 17 فبراير 2015، وذلك إبتداءا من الساعة  20.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت الكويت، في حين ان  المباراة سوف تبدأ في الساعة 17.15 بتوقيت غرينتش الدولي، أما القنوات  الناقلة لمباراة الأهلي والقادسية فسوف تكون قناة السعودية الرياضية مباراة الاهلي والقادسية .


مباريات اليوم - اخبار الرياضة




الموضوع الأصلي : موعد مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم السبت 15-10-2016 // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : بسكوتة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top