الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:54 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طرق استعمال الريحان للبشرة


طرق استعمال الريحان للبشرة



طرق استعمال الريحان للبشرة



يعتبر الريحان من النباتات العطرية المتعددة الإستخدامات والفوائد، وقد ارتبط بصفة خاصة بقدرته الفائقة على القضاء على الحبوب وذلك لاحتوائه على العديد من المضادات الحيوية التي تقضي على نوع البكتيريا المسبّبة للحبوب. إذا كنت تعانين من الحبوب المزعجة التي لا تستطيعين التعامل معها تعرفي معنا على كيفية استخدام الريحان بطرق متنوعة للتخلص من الحبوب والبثور.




تونر الريحان:


لعمل تونر بسيط وفعّال للقضاء على الحبوب، تُغلى 10 أوراق من الريحان الطازج (ما يعادل 2 ملعقة كبيرة من الريحان المجفّف) في كوب من الماء، ثم يُصفّى التونر جيداً، ويُترك ليبرد تماماً قبل استخدامه على البشرة.


يُوضع التونر على الأماكن المصابة باستخدام قطعة من القطن النظيف مرتين يومياً، ولا يُشطف. لضمان استخراج الزيوت الطبيعية من الريحان يُفضّل فرمه قبل غليه.


تونر الريحان والزعتر:


يحتوي هذا الخليط على مجموعة من أقوى المكونات التي تتميّز بقدرتها على مقاومة البكتيريا والقضاء على الحبوب.


يُحضر التونر بإضافة 5 أوراق من الريحان الطازج (1 ملعقة كبيرة ريحان مجفف)، و 2 ملعقة كبيرة من الزعتر، وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، إلى كوب ونصف من الماء ويُغلى الخليط لمدة 10 دقائق. يُصفّى الخليط وتُضاف إليه ملعقة من خلّ التفاح أو الخل الأبيض، ويُترك التونر حتى يبرد تماماً ثم يُستخدم على الأماكن المُصابة مرة إلى مرتين يومياً.







الموضوع الأصلي : طرق استعمال الريحان للبشرة // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top