الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:47 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيف تتخلصي من تهيج البشره الحساسه


كيف تتخلصي من تهيج البشره الحساسه





تعاني صاحبات البشرة الحساسة من مشكلات عديدة، فهم يتأثرن أكثر من غيرهن بالعوامل البيئية، ولأصحاب البشرة الحساسة سريعة التهيج بعض الأعراض كالانتفاخ والحكة واحمرار الجلد نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس، أو من تأثير الرياح أو نتيجة غسل البشرة بالماء الساخن جدًا او بالماء البارد جدًا، فالبشرة الحساسة تمتاز بأن مسامها أضيق من غيرها وإنها أكثر عرضة لتكسر الأوعية الدموية بها، ولتبدأى فى علاج هذه البشرة عليكِ بتحديد أي نوع من البشرات الحساسة تمتلكين لأن معظم الناس تعاني حساسية البشرة لكنهم يختلفون في درجة الحساسية، وهل ما تعانين منه فعلًا حساسية أم مرض جلدي، فبعض الأمراض الجلدية مثل الورديّة أو ضرر الشمس تشبه الحساسية في أعراضها لذلك عليكِ بالذهاب للطبيب المتخصص إذا كنتِ تعانين من تهيج بالجلد.

ولهذا تستعرض مجلة حياتك في هذه المقالة أنواع البشرة الخمس، وبعض النصائح الخاصة بالتركيبات التي يجب أن تستخدميها للحصول على بشرة أهدأ وأقل تهيجًا عند تعرضها للشمس أو الأتربة.
أنواع البشرة

البشرة الدهنية

تتسم هذه البشرة باتساع مسامها وانتشار حب الشاب والرؤوس السوداء والبثور عليها، وتتميز هذه البشرة بالمرونة نظرة لارتفاع نسبة الدهون بها وبقدرتها على مقاومة آثار التجاعيد، وتعتبر البشرة الدهنية هي أفضل أنواع البشرة لأنها قليلة التأثر بعلامات كبر السن.
البشرة العادية

تتميز هذه البشرة بتوازنها ونعومة ملمسها وخلوها من الحبوب والبقع.
البشرة الجافة

يظهر في هذه البشرة مجموعة من الخطوط والتشققات، وتتأثر هذه البشرة بالشمس والهواء وعوامل الوراثة بشكل كبير.
البشرة المختلطة

تعتبر هذه البشرة عبارة عن مزيج بين البشرة الدهنية والبشرة الجافة، حيث تتركز المنطقة الدهنية على الجبهة والأنف والذقن بينما تعتبر بشرة باقي الوجه بشرة جافة.
البشرة الحساسة

وهي البشرة التي نتحدث عنها في هذه المقالة، وتتميز هذه البشرة بظهور العروق صافية من الجلد وسرعان ما تتحول إلى حمراء وتظهر بها البقع عندما تتعرض إلى مساحيق التجميل الكثيرة وسيئة الصنع والمحتوية على مواد كيميائية.
تركيبات هامة للحصول على بشرة متوازنة





الموضوع الأصلي : كيف تتخلصي من تهيج البشره الحساسه // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top