الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:38 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيفية العناية بالبشرة الدهنية - 7 نصائح


كيفية العناية بالبشرة الدهنية - 7 نصائح



[size=32]

البشرة الدهنية هي نوع الجلد الأكثر شيوعا. لديها مظهر لامع، والمساهمة في نمو البكتيريا. ويتسبب زيتية الجلد عن طريق الغدد الدهنية التي تعلق على بصيلات الشعر داخل الجلد. يتأثر من الطريقة التي تعمل الغدد الدهنية. يتم إنتاج المزيد من الزهم، فإنه بحظر المسام مما أدى إلى الرؤوس السوداء والبثور. والرعاية المناسبة للبشرة الدهنية تساعد على تقليل الرؤوس السوداء والبثور.كيفية العناية بالبشرة الدهنية - 7 نصائح
كيفية العناية بالبشرة الدهنية - 7 نصائح

هنا 7 نصائح سهلة لرعاية البشرة الدهنية:

1) تطهير جلدك

من المهم جدا لتطهير البشرة الدهنية على الأقل مرتين في اليوم مع صابون خفيف أو غسل الوجه التي لا تخل التوازن الطبيعي الجلود. التطهير يزيل الزيوت والأوساخ التي يمكن أن تسد المسام. يمكن المنظفات القاسية تجف الرطوبة الطبيعية وزيادة إنتاج النفط حيث الغدد النفط لتعويض العمل الإضافي فقدان النفط. استخدام الماء الدافئ لأنه يساعد على إذابة النفط.
2) قشر


يكفولياتينغ يزيل الجلد الميت والشوائب التي تسد المسام. صب 1 ملعقة كبيرة. من صودا الخبز في يدك، ومزجها مع كمية صغيرة من الماء. نشر معجون صودا الخبز على بشرتك، وتدليك في مدة 2 دقيقة. شطف الجلد جيدا بالماء.
3) لهجة

استخدام الحبر لإغلاق المسام. حرارة الصيف في اليوم والماء الساخن المستخدم في غسل بشرتك فتح المسام الواسعة السماح لمزيد من النفط الى تدفق. استخدام أحبار النفط السيطرة. تجنب أحبار التي تحتوي على الكحول لأنها تذوب النفط وتحفيز إنتاج النفط.
4) تجنب المرطبات الثقيلة

البشرة الدهنية لا تحتاج الرطوبة ولكن لا ينبغي أن الكريمات المرطبة الثقيلة واقيات الشمس التي يمكن استخدامها يمكن أن تزيد من إنتاج النفط والمسام كتلة. البحث عن المرطبات التي وضعت خصيصا للبشرة الدهنية. دائما استخدام المرطبات والمنتجات خالية من الكحول غير كوميدوغينيك كما هي خالية من الزيت ومتعود تسد المسام.
5) قناع طين استخدام على الجلد

أقنعة الطين لحد من النفط. مزيج معا بشكل جيد 1 مسحوق ملعقة صغيرة من الطين الأخضر ملعقة صغيرة من العسل و 1 الخام. تطبيق هذا المزيج على وجهك، وتجنب منطقة العين. اتركه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر. القيام بذلك على الأقل مرتين في الأسبوع.
6) أكل صحي والبقاء رطب

شرب الكثير من الماء للبقاء السموم المائية وإزالتها من الجسم. يمكن تناول الوجبات السريعة أو الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون أو السكريات في الواقع جعل البشرة تبدو رهيبة.يمكن تناول الفاكهة والخضار يوميا وكذلك كميات كبيرة من المياه تساعد يغسل تلك الشوائب والحفاظ على البشرة نظيفة. الماء هو أيضا كبير لإعطاء الجلد وهجا طبيعيا.
7) الاسترخاء لك الجلد

الإجهاد يمكن أن تؤدي إلى مشاكل الجلد. انها تحفز النفط على وجهك والرؤوس السوداء وهروب السبب. إذا كان لديك الكثير لتقلق، مجرد محاولة لاتخاذ ما لا يقل عن 10 إلى 15 دقيقة من يومك والاسترخاء في حمام ساخن لإعطاء الجسم الوقت والجلد للاسترخاء. لن نؤمن لك كم أنها تساعد بشرتك.
[/size]




الموضوع الأصلي : كيفية العناية بالبشرة الدهنية - 7 نصائح // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top