الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:36 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: نصائح لتبييض البشرة و لتصحيح تفاوت لون البشرة


نصائح لتبييض البشرة و لتصحيح تفاوت لون البشرة



[size=32]

تفاوت لون البشرة هو نتيجة لكثرة الماسكات. بعض أجزاء من الجلد تظهر أكثر قتامة من أجزاء أخرى من الجسم بسبب الإفراط في التعرض لأشعة الشمس يضر طبقات الجلد الذي يعطيها اللون الطبيعي. هذه البقع السوداء واضحة على اليدين والوجه والساقين، ويمنع بشرتك من ان تبدو منغم بلون واحد. أيضا، على المدى الطويل يسبب حب الشباب والعيوب التي تجعل علامات بشرتك تبدو مملة. من المهم أن تأخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب تفاوت لون بشرتك. إذا لم يتم فعل الضرر ثم هناك طرق لتصحيح تفاوت لون البشرة.أفضل نصيحة هي لتخفيف توجه الجلد.


نصائح لتبييض البشرة و لتصحيح تفاوت لون البشرة
عالم المراة المزيد هنا العناية بالبشرة


هنا بعض النصائح لتصحيح تفاوت لون البشرة:
وقاية من الشمس:

ارتداء واقية من الشمس دائما وجود SPF (عامل الحماية من الشمس) لا يقل عن 15 لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. تطبيقه قبل 30 دقيقة من مغادرة المنزل. استخدام واقيات الشمس التي تحتوي على أكسيد الزنك ومحاولة لتغطية وجهك مع قبعة أو البقاء في الظل لتجنب المباشرة التعرض للشمس. أشعة الشمس فوق البنفسجية هي أقوى بين الساعة 10 صباحا إلى 4 مساء من تجنب الإفراط في التعرض لأشعة الشمس خلال تلك الفترة.
قشر:

خلايا الجلد الميت تتراكم على سطح الجلد، مما يجعل الجلد والمسام مملة صعوبة في التنفس.يكفولياتينغ مساعدة بانتظام نمو الخلايا الجديدة وإعطاء توهج لبشرتك. A مقشر طبيعي في المنزل هو صودا الخبز، ويعتبر أن يكون أفضل مقشر طبيعي. إصنع عجينة من صودا الخبز مع الماء وفرك بلطف وجهك، واستخدام هذا مرتين في الأسبوع.
الليمون :

الليمون هو الحبر ممتازة، فإنه يحتوي على حمض التي تساعد على التخفيف من لهجة الجلد. أيضا، فيتامين C في الليمون تحفيز تجديد خلايا الجلد.
كريمات تبييض الجلد:

هناك العديد من الكريمات والمستحضرات المتوفرة لإزالة البقع الداكنة ويعطي حتى لهجة لبشرتك. من المهم أن مظهرك لمكونات لإصلاح تفاوت لون البشرة. تجنب المنتجات التي تحتوي على الزئبق والمنشطات. البحث عن المكونات مثل اكامي Phytessence، OP Crodomol، مستخلصات Maracuja، زيت بذور العنب والشمع Babassu.
ممنوع التدخين:

يجب عليك المحافظة على نمط حياة صحي لبشرتك وكذلك على صحتك جميع. إذا كان لديك مدخنا، ثم يجب عليك إنهاء هذه العادة من أجل الحصول على بشرة صحية. يمكن منع التدخين تدفق الدم لبعض أجزاء من الجلد، ومنع المواد الغذائية لتصل إلى قدم المساواة على جلدك. الحصول على بشرة ناعمة الملمس، يجب عليك الامتناع عن التدخين.


الأمر يتطلب بعض الوقت للقضاء على تفاوت لون البشرة تماما. ولذلك، يجب عليك اتباع هذه النصائح بانتظام للحصول على لون البشرة حتى مع مرور الوقت.
[/size]




الموضوع الأصلي : نصائح لتبييض البشرة و لتصحيح تفاوت لون البشرة // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top