الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:16 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: خلطات طبيعية من المايونيز للعناية بشعرك وبشرتك


خلطات طبيعية من المايونيز للعناية بشعرك وبشرتك



[size=32]

لمايونيز يعمل كمرطب ممتاز للشعر وفروة الرأس. فهو عبارة عن خليط سميك يحضر من صفار البيض، الزيت النباتي والخل أو عصير الليمون وهي كلها مكونات طبيعية. وهو علاج فعال للشعر، حيث يعمل كبلسم لإستعادة حيوية الشعر ولمعانه بصورة طبيعية. كما ينصح باستعمال المايونيز لإصلاح الشعر التالف والجاف.
يمكنكِ ببساطة استعمال المايونيز كامل الدسم على الشعر والبشرة لضمان الحفاظ على الترطيب اللازم، زيادة لمعان الشعر والقدرة على التحكم فيه. اتركي المايونيز على شعركِ لمدة 20-30 دقيقة ثم اشطفيه جيدًا لعدة مرات، مع استخدام الشامبو كالمعتاد.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تحضير المايونيز بنفسك في المنزل بلًا من شراء المنتجات التجارية المصنعة من المايونيز. فما عليكِ إلا خفق صفار بيضة واحدة في وعاء عميق مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الخل الأبيض بواسطة مضرب يدوي.

بعد ذلك، قومي بصب كوب من زيت الزيتون للخليط مع التقليب المستمر. اتركيه لمدة ساعة أو ساعتين ثم استخدميه لشعرك. كما يمكنكِ استخدام الخلاط الكهربائي لخفق الخليط بشكل مستمر أثناء إضافة الزيت.
خلطات طبيعية من المايونيز للعناية بالشعر والبشرة

1- بلسم للشعر

اخلطي نصف كوب من المايونيز مع القليل من الشامبو والماء الدافئ. استخدمي الخليط كبلسم للشعر بعد غسله بالشامبو. اتركيه على شعرك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه جيدًا. كما يمكنكِ غسل الشعر مرة أخرى بالشامبو للتغلب على رائحة المايونيز الغير مقبولة.
[/size]




الموضوع الأصلي : خلطات طبيعية من المايونيز للعناية بشعرك وبشرتك // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top