الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم المتزوجات - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الأحد 21 أغسطس 2016, 8:16 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: خلطات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء


خلطات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء



[size=32]5

استخدام الخلطات الطبيعية من أفضل الوسائل الجمالية القديمة للعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم. ففي القدم، حرصت المرأة على استخدام المكونات الطبيعية على الوجه والبشرة للحفاظ على نعومتها، نضارتها وجمالها، كما حرصت على حماية بشرتها من ظهور علامات الشيخوخة.

وفي الفترات الحالية، لا تزال الخلطات الطبيعية تتمتع بشعبية كبيرة بين النساء، خاصةً ممن يتجنبون استعمال المنتجات التجارية التي قد تتسبب في تلف البشرة. حيث تتوافر العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنظيف، علاج، وحماية البشرة.
إليكِ بعض الخلطات الطبيعية المناسبة للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء.

1- ماسك الأفوكادو

ماسك الأفوكادو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة التي قد تعاني من الإحمرار والتهيج خلال فصل الشتاء. إلى جانب ذلك، فهو سهل التحضير.

استخدمي ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي. ثم ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل جيدًا بالماء الفاتر بعد ذلك. ستحصلين حينها على تغذية مثالية للبشرة مع العديد من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة وعوامل لنعومة البشرة ومكافحة الجفاف خلال فصل الشتاء.
2- ماسك الحليب

ماسك الحليب هو وسيلة طبيعية سهلة وفعّالة لعلاج البشرة المجهدة. فقط اخلطي القليل من الادي الطبيعي، دة الحليب، الكريمة أو اللبن الرائب. ثم استخدمي الخليط على البشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. اتركي الخليط على بشرتك مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد.

(( ليصلك كل جديد أرسل الرقم 1 الى - 81428 للإتصالات السعودية - 601428 لموبايلي - 701428 زين ))


يساعد الحليب على تنعيم البشرة، توازن معامل الحموضة، تجديد خلايا البشرة. مما يساعد على حماية البشرة من الاثار السلبية للمناخ البارد خلال فصل الشتاء.
3- ماسك بياض البيض

بياض البيض من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وتصغير المسام. اخفقي بياض بيضة واحدة، واستعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء البارد.

يساعد ذلك الماسك على تصغير مسام البشرة الدهنية، كما يجعل البشرة صحية ونضرة أكثر. كما يعمل كعازل لحماية البشرة من التعرض للرياح الباردة والطقس.
4- ماسك الشوفان

دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء. اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان، العسل مع صفار بيضة واحدة. استخدمي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. يساعد ذلك الخليط على تنعيم البشرة وإنعاشها.
5- ماسك الموز

إن كنت من أصحاب البشرة المختلطة وتعانين من مشكلا البشرة الشائعة خلال فصل الشتاء، جربي ماسك الموز لتنعيم البشرة. اخلطي موزة مهروسة مع الكريمة الطازجة. ثم استخدمي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة. فيعمل ذلك على تنعيم، ترطيب وتغذية البشرة.
[/size]





الموضوع الأصلي : خلطات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : اموولة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top