الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

السبت 20 أغسطس 2016, 8:52 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: ادوية الحموضة ، خطر الافراط في ادوية الحموضة


ادوية الحموضة ، خطر الافراط في ادوية الحموضة



اضرار الافراط في ادوية الحموضه







حذر الدكتور محمد المنيسى استشارى أمراض الجهاز الهضمى والكبد، من الإفراط فى تناول الإنسان لأدوية الحموضة، وكذلك المضادات الحيوية، لأنها تشكل خطرا كبيرا على صحة الإنسان بالتدريج.




وأكد المنيسى أنه تمت مناقشة هذه الحقيقة الطبية فى مؤتمر عالمى، يختص بأمراض الجهاز الهضمى والذى أقيم منذ أيام فى الولايات المتحدة الأمريكية ، والذى أقر بأن الإفراط فى تناول الأدوية الخاصة بالحموضة والمضادات الحيوية، يتسبب فى إصابة الإنسان بميكروب معروف، وهذا الميكروب يتسبب فى إصابة الإنسان بالتبعية بالإسهال المزمن، والذى يؤدى إلى حدوث أضرار بالغة بجسم الإنسان إذا ما استمر لفترة من الزمن.


 




ويوضح المنيسى أن الإسهال المزمن يصبح مرضا خطيرا جدا على صحة الإنسان، إذا استمر لفترة طويلة، وكذلك إذا لم يتم تشخيصه وعلاجه فى الحال.




وينصح المنيسى بضرورة أن يعرض المريض حالته كاملة على الطبيب المختص فى الحال بمجرد أن يشعر بأنه يعانى من زيادة مرات دخوله إلى الحمام ويجب عدم الاستهانة تماما بالإسهال المزمن لأنه يؤدى إلى مضاعفات وأعراض خطيرة سرعان ما يظهر ضررها على الجسم، وبعدها يقوم الطبيب بإجراء تحليل للمريض كذلك يتم اختبار الميكروب لمعرفة نوعيته وكيفية القضاء عليه تماما، وما الأدوية المناسبة لعلاجه.





الموضوع الأصلي : ادوية الحموضة ، خطر الافراط في ادوية الحموضة // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : مصرية جدا






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top