الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

السبت 20 أغسطس 2016, 8:42 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: شرح طريقة نظام غذائي بالاعشاب ، دايت الاعشاب , رجيم الاعشاب


شرح طريقة نظام غذائي بالاعشاب ، دايت الاعشاب , رجيم الاعشاب



شرح طريقة نظام غذائي بالاعشاب ، دايت الاعشاب , رجيم الاعشاب 


تخفيف الوزن , الرجيم الصحي , الريجيم المثالي , الرجيم السريع , الريجيم الكيميائي السريع , السعرات الحرارية , الريجيم الكيميائي , الريجيم المركب , اكلات رجيم بالصور , اكلات رجيم سهله , اكلات دايت , اكلات ريجيم لذيذة , اكلات رجيم قاسي , اكلات ريجيم فتكات , اكلات رجيم , اكلات ريجيم لذيذة بالصور

من المدهش والملاحظ في أسرع رجيم أعشاب، أنه يساعدك علي خسارة ما بين 2 إلى 3 كيلو جرامات في خمسة أيام فقط، مما يجعله مناسبا تماما إذا كنت في حاجة لخسارة الوزن الزائد في وقت قياسي. جميع الوجبات اليومية التي يحتويها النظام الغذائي لا تتعدي الـ 1100 سعر حراري، مما يجعله نظاما متزنا.
ينصحك المختصون بالمواظبة علي اتباع هذا النظام الغذائي بعد انقضاء الخمسة أيام، وذلك لتثبيت الوزن أما إذا كنت ترغبين في تحقيق نتيجة مبهرة فعليك الالتزام به لمدة شهر كامل وشاهدي النتيجة بنفسك.
في اليوم الأول:

الإفطار:
- كوب من شاي الأعشاب أو عصير الليمون أو عصير برتقال+ بيضة واحدة مسلوقة+ شريحة خبز أسمر محمص "عيش بلدي بردة"+ شاي أو قهوة بدون سكر. الغداء:

- حساء أعشاب ساخنة + قطعة خبز+ قطعة جبن بدون دسم "100 جرام"+ كوب من عصير الليمون أو شاي الأعشاب، وعند الشعور بالجوع يمكن تناول خس طازج أو كوب من عصير الطماطم. العشاء: 

 


- كوب من عصير العنب +100 جرام من السمك المشوي+ شريحة خبز+ سلطة خضراء طازجة+ شاي أو قهوة بدون سكر. في اليوم الثاني:

الإفطار:
- كوب عصير الأعشاب الطازج أو شاي الأعشاب أو نصف ثمرة جريب فروت أو كوب عصير ليمون دافئ+ نصف كوب من الحليب خالي الدسم. الغداء:

- حساء أعشاب + 100 جرام من البفتيك الأحمر " لحم بقري منزوع الدهن"+ قطعتان من التوست+ سلطة خضراء "خس، طماطم، وجزر"+ شاي أو قهوة بدون سكر. العشاء:

- نصف كوب عصير طماطم+ قطعة خبز محمصة+ 100 جرام جبن خالي الدسم+ خس+ كوب شاي أو قهوة، وعند الإحساس بالجوع بين الوجبات يمكن تناول شمامة صغيرة أو 500 جرام جزر أو بعض أوراق الخس أو الكرفس. اليوم الثالث:

الإفطار:
- عصير جريب فروت أو عصير ليمون دافئ أو أعشاب "بابونج، كاموميل"+ بيضة مقلية+ قطعة توست+ سلطة خضراء "خس، جزر، وطماطم". الغداء:

- حساء خضار بالأعشاب الدافئة وشريحة من لحم الدجاج أو اللحم البقرى حمراء "مسلوقة أو بفتيك" 100 جرام+ 100 جرام خبز+ سلطة خضراء+ ثمرة تفاح أو جريب فروت. العشاء:

- نصف كوب من الكريز والموز المقطع مضروب في الخلاط+ شريحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد+ خبز محمص، ويمكن أيضاً تناول كوب من عصير الطماطم أو كوب من الكريز الطازج أو ثمرة موز واحدة لا أكثر أو شرائح من الشمام حوالي 200 جرام أو 200 جرام كرفس أو جزر أو خس. اليوم الرابع:

- يمكنك تكرار النظام الغذائي المتبع في اليوم الأول. اليوم الخامس:

- يمكنك تكرار النظام الغذائي المتبع في اليوم الثاني أوالثالث. للمعرفة العامة، شاى الأعشاب يقصد به المشروبات العشبية المعتادة مثل المرمريه -النعناع، كل ما عليك فعله هو غليه في الماء الساخن وشربه، أما حساء الأعشاب فمثل عشب جذر النجيل يغسل جيدا ثم يقطع ويغلى على نار هادئة ويشرب كل يوم منه وإذا اردت وضعه على شوربة الخضار لا يضر. 






الموضوع الأصلي : شرح طريقة نظام غذائي بالاعشاب ، دايت الاعشاب , رجيم الاعشاب // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : مصرية جدا






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top