الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: أقسام الأسرة والمجتمع :: الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل - صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم

شاطر

السبت 20 أغسطس 2016, 8:13 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متقدم
عضو متقدم


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 20/08/2016
الجنس : انثى
المشاركات : 500
التقييم التقييم : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: افضل هدية لزوجتك بعد الولادة ، الترحيب بالمولود


افضل هدية لزوجتك بعد الولادة ، الترحيب بالمولود



حتاج الزوجة بعد الولادة إلى دعم و تحفيز من كل عائلتها و خاصة زوجها ، و تحتاج لتعبيره عن تقديره لمجهودها و إرهاقها ، و يمكن للزوج التعبير عن ذلك بهدية يقدمها لزوجته في هذه الفترة الهامة ، و سنذكر لحضراتكم مجموعة من الأفكار المناسبة في هذا المقال .

افضل هدية لزوجتك بعد الولادة :
حوامل

خاتم : و سيكون هدية مناسبة و مفرحة للزوجة ، و يجب أن يكون مختلف عن خاتم الزواج ، وأن يكون بسيطا حتى لا يضايق الطفل عند التعامل معه و حتى لا تخلعه من يديها مثل باقي المجوهرات .

سلسلة بصورة للأم و الطفل : أو صورة للعائلة كلها ، و ستكون ذكرى سعيدة لها ستذكرها دائما بهذه المرحلة السعيدة و الهامة في حياتها .

شراء تابلت لها : و ستستخدمه كثيرا طوال يومها ، و سيساعدها في الدخول على الإنترنت للإطلاع على أحدث المعلومات و الدراسات عن رعاية الأطفال و التربية .

رحلة عائلية : و ستكون بالفعل هدية مريحة للأعصاب لكل منكما ، و لكن كثير من الآباء لايدركون أنه قد يكون من السهل السفر مع أبنائهم بعد ولادتهم ، خاصة و أن الأطفال في أول أيامهم ينامون كثيرا .حوامل


شاشة تلفزيون في الغرفة : و ستكون أيضا هدية لكل منكما ، فوجود طفل جديد في البيت يعني أنه سيكون هناك سهر و إضطراب في النوم في كثير من الليالي ، و هذه الشاشة التلفزيونية ستقوم بتسلية الأم أثناء سهرها مع طفلها . 

 


مكان مريح للجلوس : ستكون مفاجأة مفرحة لزوجتك عندما تعود للمنزل بعد الولادة و تجدك قد جهزت لها مكانا مناسبا للجلوس مع طفلها سواء كرسي هزاز يريح أعصابها و يهدئ المولود أو مجلس أخر مريح لوقت الرضاعة مع طاولة مناسبة .

إستئجار مساعدة لها في المنزل : الأم في هذه الفترة تكون الأعباء و المسئوليات عليها كثيرة ، و إستئجار مساعدة لها تأتي في أوقات معينة لتقوم بإنجاز بعض الأعمال سيخفف كثيرا من عليها .

شراء ملابس جديدة لها : لاشك أن التسوق يسعد السيدات و الفتيات كثيرا حسب ما تذكره الأبحاث و الدراسات ، و التغيير في المظهر في ذلك الوقت يسعدها كثيرا و يغير من حالتها النفسية .





الموضوع الأصلي : افضل هدية لزوجتك بعد الولادة ، الترحيب بالمولود // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : مصرية جدا






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top