الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات عرب مسلم :: مركز تحميل الملفات الإسلامية :: منتدى المحاضرات والصوتيات والمرئيات الاسلامية والفتاوى الصوتية

شاطر

الأربعاء 21 يناير 2015, 6:23 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

تاريخ التسجيل : 26/11/2014
الجنس : ذكر
المشاركات : 141
التقييم التقييم : 40
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كن مصليا و لا تكن تاركا للصلاة - حلقة مميزة للشيخ محمد يعقوب و محمد حسان video+mp3


كن مصليا و لا تكن تاركا للصلاة - حلقة مميزة للشيخ محمد يعقوب و محمد حسان video+mp3









" كن مصليا و لا تكن تاركا للصلاة " الحلقة المميزة من برنامج " كـن أو لا تكــن " لفضيلة الشيخ محمد يعقوب في لقاء مع الشيخ محمد حسان .
قمت بتوفير حلقة مرئية بجودة عالية ، بالإضافة إلى حلقة سمعية MP3 بجودة عالية للذين يحبذون الأقراص السمعية . 
موضوع الحلقة كما هو موضح عن "الصلاة" عماد الدين و خاصة ما نراه من ترك الصلاة للأسف من الكثيرين من أمة محمد صلى الله عليه و سلم .
في اللحقة تم توضيح الصلاة من حيث وجوبها و فضلها الكبير و إثم تركها و ما يترتب عنه في حياة المسلم ، فقام الشيخ محمد يعقوب بطرح الأسئلة و تكفل الشيخ محمد حسان بالرد بالطريقة السلفية و بالاستدلال بما جاء في كتاب الله و سنة نبيه صلى الله عليه و سلم .
و ذكر الشخ محمد حسان حديث نبوي يزعزع القلب حول تارك الصلاة لما جاء هذا الحديث رواه مسلم في الصحيح، عن جابر بن عبد الله الأنصاري رضي الله عنه عن أبيه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: " بين الرجل وبين الكفر والشرك ترك الصلاة " . 
و ذكر الشيخ حسان أيضا الحديث النبوي حول فضل الصلاوات الخمس في التخفيف عن المسلم فعن ‏‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏أنه سمع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول : " أرأيتم لو أن نهراً بباب أحدكم يغتسل منه كل يوم خمساً، هل يُبْقي من درنه شيئاً»، وفي رواية عند مسلم «هل يبقى من درنه شيء؟ قالوا: لا يبقي من درنه شيئاً قال: كذلك الصلوات الخمس يمحو الله بهن الخطايا "
كما ختم الشيخ محمد يعقوب الحلقة بحديث نبوي رائع جدا حول أداء الصلاة في المساجد و فضلها عند الله عز و جل  فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " ما توطن رجل مسلم المساجد للصلاة والذكر؛ إلا تبشبش الله له كما يتبشبش أهل الغائب بغائبهم إذا قدم عليهم " .

ملاحظة هامة :

1- Wondershare : البرنامج الرائع لمشاهدة الحلقة دون أي مشكل - حمله هنا -

2 - AIMP3 : البرنامج الرائع لقراءة الحلقة الصوتية دون أي مشكل - حمله هنا -

3 - Power Iso : البرنامج الرائع لنسخ و حرق الحلقة الصوتية على CD أو DVD للاستماع إليها و أنت في سيارتك أو ماشيا  - حمله هنا







كــن مصليــا و لا تكــن تاركــا للصــلاة










الموضوع الأصلي : كن مصليا و لا تكن تاركا للصلاة - حلقة مميزة للشيخ محمد يعقوب و محمد حسان video+mp3 // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : yassinovic90






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات عرب مسلم

www.arab-muslim.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top